تكنولوجيا البرمجيات، وخاصة التطبيقات للهواتف النقالة، وتتطور بوتيرة سريعة. مجموعة متنوعة من البرامج التي أنشئت للهواتف النقالة تظهر كما تتطلب العصر. واحدة من البرنامج أكثر من رائع هو المحمول برامج الهاتف الجاسوس، وهو برنامج رائع وساحق لمراقبة الهاتف، الذي لم يعد في عالم من الخيال بل حقيقة واقعة في الوقت الحاضر. برامج للتجسس تليفون يعطينا فرصة لرصد خلسة أي هاتف محمول. ومع ذلك، هناك الكثير من سوء الفهم في استخدام برامج للتجسس المحمول: الناس يعتقدون أنهم قد تجسس على الهاتف المحمول دون الوصول المادي.

في الواقع، من أجل جعل المحمول عمل برامج للتجسس، والناس بحاجة لتشغيل الملف المثبت التي ينبغي أن تكون الفعلية المثبتة على الهاتف الخليوي، ومن ثم ضبط إعدادات المراقبة على الهاتف. لذلك فمن المستحيل على أي شخص التجسس عن بعد على الهواتف المحمولة عن طريق برامج للتجسس المحمول دون الوصول المادي. على الرغم من أن العديد من البائعين برامج للتجسس المحمول في السوق اليوم الادعاء بأن برامج للتجسس على أن التجسس على أي هاتف من أي مكان من دون تركيب المادي أو تحقيق الغرض من التثبيت عن بعد عن طريق البلوتوث. هذه هي الحيل. من فضلك لا أصدق ما يعلنون. انهم حقا كذابون. حتى لو كانت تلك المنتجات برامج للتجسس المحمول بلوتوث يمكن أن تعمل، وكنت لا تزال بحاجة للوصول إلى الهاتف المستهدف إلى إقران الجهازين. نضع في الاعتبار إذا كنت تريد مراقبة الهاتف المحمول مع برامج للتجسس المحمول ، تأكد من أنك يمكن أن تحصل على الوصول الفعلي إلى الهاتف المستهدف.

لذلك قد تسأل ما يمكنك القيام به عندما يكون لديك أي الوصول إلى الهاتف المحمول الهدف، ولكن كنت لا تزال تريد للتجسس على ذلك.

1. لديك لإنهاء غرض مراقبة الهاتف المحمول في هذه الحالة. ومع ذلك، إذا كنت لا تزال تصر للتجسس على الهاتف دون الوصول لبعض الأسباب، في محاولة لخلق فرصة للوصول إلى الهاتف المستهدف.

2. البحث عن طرق بديلة لتحقيق غرض الرصد الخاص. مثل مراقبة جهاز الكمبيوتر مع برنامج كلوغر أو الكمبيوتر تجسس. حتى ولو كنت لا يحصلون على الكمبيوتر، يقوم البرنامج التجسس عن بعد من دون تركيب الجسدي مساعدتك.

العلامات: ، ، ، ،

اترك تعليقا

الاسم: (مطلوب)

البريد الإلكتروني: (مطلوب)

الموقع:

التعليق:

عن اي فون برمجيات التجسس

iKeyMonitor - اي فون جاسوس تمكنك من مراقبة وتجسس فون SMS والمكالمات سرا. برنامج تجسس الهاتف الخليوي لا يدعم اي فون، ولكن يدعم أيضا باد، هواتف أندرويد وأقراص.

Software technology, especially applications for mobile phones, is developing at a rapid pace. A variety of software created for mobile phones emerge as the times require. One of the most awesome software is mobile spy phone software, a remarkable and overwhelming program for phone monitoring, which is no longer in the realms of fantasy but a reality nowadays. Mobile spy software gives us a chance to stealthily monitor any mobile phone. However, there are many misunderstandings in using mobile spy software: people think they could spy on the mobile phone without physical access.

Actually, in order to make┬ámobile spy software work, people need to run the installer file which should be physical installed on the cell phone, and then adjust the monitoring settings on the phone. So it’s impossible for anyone remotely spy on mobile phones by mobile spy software without physical access. Even though many mobile spy software vendors on the market today claim that their spy software can spy on any phone from anywhere without physical installation or achieve the purpose of remote installation via Bluetooth. These are scams. Please don’t believe what they advertise. They are really liars. Even if those Bluetooth mobile spy products could work, you would still have to access the target phone to pair the two devices. Bear in mind if you want to monitor the mobile phone with mobile spy software, make sure that you could get physical access to the target phone.

So you may ask what you can do when you have no access to the target mobile phone, but you still want to spy on it.

1. You have to quit the purpose of mobile phone monitoring in this case. However, if you still insist to spy on the phone without access for some reasons, try to create a chance to get access to the target phone.

2. Find alternate ways to achieve your monitoring purpose. Such as monitoring the computer with keylogger or computer spy software. Even though you have no access to the computer, the remote spy software without physical installation will help you.

Leave a comment

You must be logged in to post a comment.

About iPhone Spy Software

Mobile Spy - iPhone Spy enables you to monitor and spy iPhone SMS and Calls secretly. The cell phone spy software not only supports iPhone, but also supports iPad, Android, Windows Mobile and Symbian OS based smart phones.